www.mobilier-decoration.com
www.mobilier-decoration.com

ملهم الأفكار - خالق العواطف

 

 

المؤسسة

 
                 
   
   
   
   
     

التاريخ :

منذ قرون ، النجارون ، النحاتون و مصممو الديكور ، الذين كانوا يوما تحت وصاية الملوك و اللوردات ، عملوا بشغف لتحقيق الجودة. من خلال مدارس عظيمة مثل أندريه تشارلز بول كل القيم تم الحفاظ عليها وحفظها. في عصر النهضة وظهور مواهب مثل ليوناردو دافنشي ومايكل أنجلو ، الذين تركوا بصمة فنية في فونتينبلو ، تشامبورد وجزء من متحف اللوفر ، فتح الطريق إلى الإبداع ، سهولة الاستخدام والتعبير بجميع أشكاله.
بفضل (لويس الرابع عشر) ، الراعي والمحترم ، الثقافة والروح والفن في (فرنسا) تمتعوا بإزدهار كان ولا يزال ينتشر في جميع أنحاء العالم.
بناء عظيم ، كان مهتما بعمل متحف اللوفر، فرساي و ساحة فاندوم. يريد ان يجسد قيم الجلالة والوحدة والأصالة والتميز والاختراع.
انجز المصمم و الرسام العظيم تشارلز لو برون قاعة المرايا في اللوفر و قاعة المرايا في فرساي معبرا بفضل موهبته عن أفكاره وقلبه ، قيم الأناقة ، الراحة ، الانسجام ، الاحاسيس ، المشاعر والعواطف.

القيم :

اكتشف مؤسس www.mobilier-decoration.com الذي درس النجارة الفنية في مدرسة بول في باريس ، ذلك الوقت عالما مثيرا. تعلم مهنته في الورشة من سن 15 ، حيث صنع الأثاث أولا ، ثم في المدرسة ، حيث صمم النماذج. من خلال هذه المدرسة العظيمة, سنحت له الفرصة أن يتطور في بيئة أسرية حيث علمه المعلمين احترام القيم فن النجارة : الحرص على جودة العمل الفني و الجمالي. يريد أن يتفاسم هذا مع الناس الذين يبحثون بشكل مستمر عن جودة التصنيع : الأثاث يجب أن يدوم ، انها العودة إلى آمنة القيم. وهدفه هو وضع هذه الثقافة ، وهذه المفاهيم في خدمة الابداع ووضع أنفسهم في مكان المستخدم من أجل تحميلهم تفسير وخطابات ومعاني.

عاطفي وصارم ، يريد أن يجلب السعادة والسرور إلى الداخل لخلق العواطف. تعلم ربط العناصر المختلفة معا ، لبناءعوالم مثل الهندسة. هذا الحد مهم جدا ، هذا الممر بين موضوع المادة و موضوع الفكرة. البلاستيك و الجماليات أصبحت الوسيلة التي سعى بها للتحرك من مادة بلا حياة إلى شكل ذو معنى. لقد أسس وجود الأشياء في صياغة بين المعنى والمفهوم وبين الشكل والمظهر. اذ ثم استخدام رموز المواد والأشكال والألوان وذلك لأن هذه الرموز مشتركة من قبل كل ما يعمل.

وهكذا يدور كل شيء حول أبعاد الأثاث والأشياء ؛ المنفعة والنظامية والتقنية والجمالية والوظيفية والرمزية.

كذلك نقلت الثقافة الكاملة للأثاث. فكان من الضروري وضع موهبته تحت تصرف الجميع ومع كل هذه القيم ولدت www.mobilier-decoration.com

النوعية :

نقدم لكم منتجات ذات جودة ، آمنة ، عملية ، وظيفية وجمالية.

يستوفي الأثاث واللوازم والديكورات معايير السلامة ويجسد قيم الراحة والإرجونومية وسهولة الاستخدام. فنحن لا نريد فقط أن نبيع المنتجات ، بل نريد أن نعطي للجميع الفرصة بأن يغمروا أنفسهم بالفرح والمرح من خلال البحث المبدع والمتناغم.

من المهم جدا أن نشعر بالراحة في بيتنا ، ولهذا السبب صُممت جميع منتجاتنا  لا للاستخدام فحسب،بل كي تُشاهد أيضا.
تجري متابعة حقيقية : اختيار المواد أولا ، والصنع في الورش بعد ذلك ، والانتهاء من جانب المهنيين الذين أنجزوا فنهم.
هذه المحطات المختلفة لها هدف ثلاثي: علم الجماليات بطبيعة الحال ، ولكن أيضا أعظم راحة وأفضل مقاومة للاستخدام.
وهذه المراقبة الكاملة هي التي تكفل الجودة الاستثنائية.
 
إنجاز الأثاث يمر من خلال حلقات عمل مختلفة تجمع الموهوبين على حد السواء :

   

 

 

- اختيار الخشب : 

 

إن صناعة الأثاث الريفي والمميز والتقليد هي دائما عمل جماعي للأيدي الصغيرة ذات الدراية الثمينة. كما ان الاختيارالجيد للخشب هو قاعدة جميع المنتجات.

تختار الأنواع مثل الكرز والبلوط والكستناء الرماد ، الماهوجني ، والجوز والزان ، الزيزفون أو السنط بدقة من الخشب النبيل حيث تستعمل جميع المواد المستخدمة بعناية فائقة.

   

 

 

- الصناعة في الورشات الفرنسية :

 

بعد هذا الاختيار من الخشب ، عناصر مختلفة من الأثاث يتم رسمها على قطع من الخشب ، تخضع الى الخطوات المطلوبة وفقا لأشكالها ومواقعها : خرطها , تهذيبها , زخرفتها , دورانها , نحتها أو تطعيمها ، قبل أن يتم تجميعها و ربطها على الطريقة القديمة وفقا للنماذج.

   

 

 

- اللمسات الأخيرة من قبل الموهوبين :

 

ينضم الأثاث الخام إلى ورشات التشطيب حيث سيتم حسب الحالة تعتيقه ، تلوينه ، تشميعه, طليه, تذهيبه بالورقة ، تغطيته بالرخام أو تزيينه بالبرونز، بفضل غراء العظام ، الطلاء الملمع والشيلاك والشمع ، المصنوعة من مواد خام ذات جودة عالية و التذهيب مصنوع بالكامل مع ورقة من النحاس أو الذهب.

   

 

 

-  للمقاعد ، يضاف موهبة التنجيد : 

 

ولفعل ذلك ، نستخدم تقنيات مثبتة ومواد عالية الجودة ، ربط الجوت المتداخل ، خياطة شعر الخيل في النوابض الحلزونية و تغطيتها، لدينا خيار ما يزيد على 450 قماش نفضلها لقدرتها العالية على تحمل الاهتراء و الاتساخ.

 

الاخلاقيات :

www.mobilier-decoration.com يقدم مجموعة أصلية من الأثاث واللوازم والزينة تمثل متطلبات الشركة وقيمها: السلامة والوظيفة وعلم الجمال. مهمتنا هي السماح للجميع بالحصول على أعمال فنية حقيقية وبالتالي إعادة اكتشاف طعم التقاليد.
من خلال مزيج من الأساليب ، نود أن ننشط الخيال ونشجع الازدهار من خلال السماح للجميع بغمر أنفسهم في عالم أكثر انسجاما. نريد أن نخلق هذا الجسر بين الحلم والواقع ، هذا التحالف بين الأثاث والزخرفة من خلال عالم إبداعي للشعوربالراحة في البيت.
 ويستوفي الأثاث والأغراض جميع متطلباتنا ويجسدان قيم الراحة والإرجونومية وسهولة الاستعمال.
ومن خلال أساليب الأجداد ، نود أن نضع في خدمة أكبر عدد ، علمنا ومعرفتنا الموروثة من كبار فناني النجارة القدامى. واجبنا هو اقتراح أثاث وديكور من نوعية جيدة ، أَنجزب في كنف احترام القيم والأخلاقيات ، من أجل متعة أكبر لعشاق الأثاث والأشياء الاستثنائية.

   
               
               

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط اللازمة لأدائه وتعمل على تحقيق الأهداف الواردة في سياسة ملفات تعريف الارتباط. بإغلاق هذا البانر ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط